شيرين ترد بعد غياب : انا مش هعتزل رغم حرب اقرب الناس عليا
- peoplebelarabi
- Nov 23, 2025
- 1 min read

أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب توضيحاً رسمياً اليوم الأحد، نفت فيه بشكل قاطع ما يُشاع حول اعتزالها الغناء، وقالت إنها تواصل عملها الفني وتحضّر لمفاجآت لجمهورها.
استمع للتسجيل
أوضحت شيرين أن الخبر الذي انتشر – مفاده اعتزالها – «ليس له أي أساس من الصحة».
أكّدت عبر تسجيل صوتي أنها «ستغني حتى أموت»، وأن الغناء والفن وجمهورها هم حياتها.
أشارت إلى أنها تعمل حالياً على تجهيز مجموعة أعمال جديدة، وقالت: «بحضّر مفاجآت مختلفة وجديدة ستُسعدكم كثيراً».
وأضافت حديثاً عن تعرضها لـ «أمور صعبة جداً من أقرب الناس لها»، لكنها شددت أنها «قوية» وتواصل المسير.
تأتي هذه التصريحات بعد تداول واسع لتقارير تفيد بأن شيرين تفكر في الاعتزال، وهي الفترة التي شهدت ابتعادها عن إصدار أغنيات جديدة لفترة، ما أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها.




Comments