top of page

بيلي أيليش تجدد محبتها لنانسي عجرم خلال لقائها الأخير مع مجلة ELLE



نانسي عجرم

نورا العواد

29 أبريل 2026

دبي


في مقابلة حصرية مع مجلة ELLE USA، أحدثت النجمة العالمية بيلي إيليش مفاجأة سارة لجمهورها العربي، عندما كشفت عن تأثرها الكبير بالموسيقى العربية وإعجابها الشديد بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم.



​كشفت إيليش، المعروفة بأسلوبها الفريد وتأثيرها على جيل الشباب، أن الألحان العربية كانت مصدراً دائماً للإلهام في مسيرتها الفنية. وفي تصريح لافت، قالت بيلي: "لقد ألهمتني دائمًا المغنيات العربيات... مثل، أنا أحب [المغنية اللبنانية] نانسي عجرم. إنها واحدة من مغنياتي المفضلات."


​ليست المرة الأولى:

يُذكر أن هذا ليس التصريح الأول لبيلي إيليش الذي تُعبر فيه عن حبها لنانسي عجرم. ففي السابق، وتحديداً خلال أحد لقاءاتها على الراديو (في برنامج "Me & Dad Radio" عبر Apple Music)، قامت بيلي بتشغيل أغاني نانسي المفضلة لديها، وذكرت بالاسم أغنيتي "في حاجات" و"أنت إيه"، مُشيدة بصوت نانسي واصفة الموسيقى العربية بأنها "كالشوكولاتة المذابة في أذنيها".







Comments

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating
bottom of page