بيبي ريكسا تشعل حماس جمهور "موازين" غداً على منصة OLM السويسي
- نورا العواد
- 7 hours ago
- 1 min read

نورا العواد
26 يونيو 2026
الرباط
تتجه أنظار عشاق الموسيقى العالمية غداً، السبت 27 يونيو، نحو منصة OLM السويسي بالعاصمة الرباط، حيث تستعد النجمة العالمية بيبي ريكسا (Bebe Rexha) لإحياء واحدة من أقوى حفلات مهرجان "موازين.. إيقاعات العالم" في دورته الحالية.
ومن المتوقع أن تشهد المنصة حضوراً جماهيرياً غفيراً، نظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها النجمة بفضل أغانيها الضاربة التي تصدرت القوائم العالمية. الحفل يعد بتقديم تجربة بصرية وموسيقية استثنائية، تمتزج فيها الإضاءات المبهرة بالطاقة العالية التي تعودت ريكسا على تقديمها في جولاتهم العالمية.
الحفل سينطلق مساء غدٍ السبت، ليكون الجمهور المغربي والعربي على موعد مع ليلة لا تُنسى تعيد لموازين بريقه العالمي المعتاد.

